Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 29، 2011

مفتى الجمهورية يندد بانتهاك إسرائيل لحرمة المسجد الأقصى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ندد مفتى الجمهورية د.على جمعة، اليوم السبت، بالممارسات التعسفية الممنهجة التى تقوم بها إسرائيل لانتهاك حرمة المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين، مناشدا المسلمين جميعا العمل على حماية المسجد الأقصى ووقف الانتهاكات الإسرائيلية.

وطالب جمعة، خلال لقائه بالشيخ يوسف جمعة سلامة خطيب المسجد الأقصى، أبناء شعب فلسطين بالعمل لبناء وطنهم ونبذ أى خلاف والتمسك بوحدتهم الوطنية للحفاظ على النسيج الفلسطينى الواحد خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الكفاح الوطنى الفلسطينى، مشيرا إلى أن "المؤسسة الدينية فى مصر وعلى رأسها الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية لها تاريخ ناصع فى الدفاع عن الأمة وحماية المقدسات وفى احتضان الفكر المنفتح".

من جانبه، أعرب سلامة عن استنكاره لما يتعرض له علماء الأزهر الشريف من حملة شعواء من قبل أصحاب الفكر المتشدد، معتبرا أن هذا الفكر "يهدد دعائم الدين بل ويسىء إلى مقدساتنا.. ولن يستطيع أحد أن يردع هذا الفكر سوى رجال الأزهر وعلمائه الكبار.. الذين يمتلكون القدرة على مناطحة فكر الغلو والرد عليه بقوة لا تتوفر لآخرين".

29 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522682
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More