Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 29، 2011

بالصور.. عشرات يقطعون طريق مدخل الشيخ زايد بعد مقتل طالب

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قطع العشرات من المواطنين الطريق أمام مدخل مدينة الشيخ زايد بأكتوبر، حاملين العديد من اللافتات التى تطالب بالقصاص للطالب معتز أنور الذى لقى مصرعه بعدما أطلق رجال الشرطة الرصاص على السيارة التى كان يستقلها بالشيخ زايد.

كان اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الشيخ زايد، بإطلاق الرصاص على سائق سيارة ملاكى اقتحم كمين الشرطة.

وأفادت تحريات المقدم علاء بشير رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد أن طالبا يدعى "م.أ، 20 سنة" كان يستقل سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية، وأنه اخترق الكمين فاضطرت قوات الأمن إلى إطلاق الرصاص على السيارة، مما أدى إلى إصابة الطالب بطلق نارى نقل على أثره إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إليها.

تجمع أقارب الضحية أمام مستشفى الشيخ زايد بعدما تسرب الخبر إلى مسامعهم، وأشعلوا النار فى سيارة الشرطة المتوفقة أمام المستشفى وعقدوا العزم على السير نحو قسم شرطة الشيخ زايد لاقتحامه وإحراقه لكنه تم فرض كردون أمنى أمامه.

وأمرت نيابة حوادث الجيزة بحجز الضابطين المتهمين بإطلاق الرصاص على الطالب لحين ورود التحريات، كما صرحت بدفت جثة المجنى عليه بعد تشريحها، واستمعت النيابة بإشراف المستشار مجاهد على مجاهد المحام العام الأول لنيابات جنوب الجيزة إلى أقوال أفراد القوة الأمنية الذين أكدوا أنه تم إطلاق الأعيرة النارية على السيارة التى كان يستقلها "الضحية" بعدما اخترق الكمين، ولم يمتثل للتعليمات وأن السيارة لم تكن تحمل لوحات معدنية.

كما استمعت النيابة إلى أقوال صاحبى المجنى عليه "مدحت وهيثم " بجامعات خاصة فى أكتوبر، حيث أكدا أمام النيابة أنهما كانا يسيران فى اتجاه مدينة السادس من أكتوبر، وفوجئوا بسيارة شرطة تسير خلفهم وحاول الضباط استيقافهم، ثم اشهروا السلاح فى وجوهم عن طريق سحب الأجزاء الأمر الذى أصابهم بالخوف حيث انطلق الطالب الضحية بسرعة مرتفعة، فأسرعوا بالسيارة فأطلق الضباط الرصاص عليهم من الخلف مما أدى إلى إصابة المجنى عليه بطلق نارى فى الرأس من الخلف توفى عليه إثره.

وانتقل عبد الحميد الجرف وكيل النيابة وهانى عبد التواب مدير النيابة إلى مكان الواقعة للمعاينة حيث تم العثور على اللوحة المعدنية للسيارة موجودة بالخلف.



29 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522353
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More