Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 29، 2011

"الداخلية" تقرر إقامة نقاط أمنية لحماية المشروعات السكنية الجديدة بأكتوبر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تعتزم مديرية أمن الجيزة إقامة نقطة أمنية على رأس كل مشروع سكنى جديد فى مدينة السادس من أكتوبر، مزودة بالكمائن والأفراد المسلحين للتصدى للبلطجية الذين يقتحمون الشقق السكنية فى المشاريع السكنية الجديدة ويستولون عليها، وبحسب ما أكدته عدة مصادر أمنية، فإن النقاط الأمنية ستكون مرتبطة باقسام الشرطة التابعة لها فى ظل تناثر أقسام الشرطة بأكتوبر وبعد مسافاتها.

ومن جانبه، أكد اللواء عابدين يوسف، مساعد أول وزير الداخلية، ومدير أمن الجيزة أنه سيتم تعزيز القوى الأمنية حول المشروع عن طريق إقامة العديد من الكمائن الأمنية الثابتة والمتحركة لمطادرة الخارجين عن القانون، وملاحقة البلطجية بناءاً على توجيهات اللواء منصور العيسوى، وزير الداخلية، وأضاف يوسف أن قوات الأمن مستمرة بالمشروع خلال الأيام المقبلة للتصدى للبلطجية والخارجين عن القانون.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة قد تلقت بلاغًا من المستفيدين من مشروع بيت العائلة فى السادس من أكتوبر باستيلاء مجموعة من البلطجية على عدة شقق سكنية، وتبين من التحريات الأولية لرجال المباحث الذى قادها المقدمان هانى درويش ومحمد عبد الواحد بمباحث أكتوبر أن البلطجية اقتحموا الشقق عن طريق كسر الأبواب والاستيلاء عليها مصحوبين بالأسلحة النارية والكلاب وأثاروا الرعب لسكان المنطقة، تم إعداد حملة أمنية مكبرة بالتنسيق بين الشرطة والجيش شارك فيها 500 جندى وفرد أمن و 50 سيارة أمن مركزى و30 مدرعة للجيش حيث داهموا المشروع فجرا وتمكنوا من إخلاء الشقق من البلطجية بعد معركة شرسة استمرت قرابة 8 ساعات أطلق فيها البلطجية الرصاص والمولوتوف على الشرطة والجيش ورفضت النساء الخروج منها لعدة ساعات حتى تمكنت قوات الأمن من السيطرة على المشروع وتسليم الشقق المستولى عليها إلى الشركة المنفذة للمشروع بعدما استولى البلطجية على 1463 شقة بدون وجه حق.

وألقت أجهزة المباحث بقيادة اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على 15 متهما أثناء عملية الاقتحام وهم الذين تعدوا على قوات الأمن بالرصاص والمولوتوف، وتبين أن أغلب المتهمين هاربين من قضايا سرقة وبلطجة ومخدرات وأحيلوا إلى نيابة أكتوبر (قسم ثان) التى قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما وجهت لهم النيابة تهم البلطجة وقطع الطريق وترويع الآمنين وحيازة الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف والتعدى على قوات الأمن واقتحام شقق والاستيلاء عليها بدون وجه حق.

29 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522615
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More