Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 29، 2011

إقبال كبير من القضاة لحضور الجمعية العمومية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

توافد عدد كبير من القضاة إلى دار القضاء العالى، لحضور الجمعية العمومية التى دعا إليها نادى القضاة، بشأن مواجهة الاعتداءات على المحاكم ومنع القضاة وأعضاء النيابة العامة من مباشرة أعمالهم، وقد تعدى عدد الحضور 800 قاضى من مختلف المحافظات، من بينهم عدد كبير من المنتمين لتيار الاستقلال، كما حضر المستشار حسام الغريانى رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة النقض، والمستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة ورؤساء أندية القضاة بالأقاليم.

وكثفت قوات الجيش والأمن المركزى من تواجدها أمام أبواب دار القضاء العالى، حيث تواجد أكثر من 7 مدرعات للجيش، و4 سيارات أمن مركزى، وقد فرض الأمن إجراءات أمنية مشددة على الدخول، حيث لم يسمح بالحضور إلا القضاة وأعضاء النيابة العامة والصحفيين والإعلاميين عن طريق إبراز تحقيق الشخصية.

29 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522223
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More