Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 29، 2011

" القومى للبحوث": صرف حافز الجودة للأساتذة قبل عيد الأضحى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد الدكتور السيد أبو الفتوح، رئيس مجلس إدارة نادى أعضاء البحوث بالمعاهد والمراكز البحثية، أن وزارة المالية أرسلت الشيك الخاص بحافز الجودة والمستحقات المالية لأعضاء هيئة البحوث بنحو 40 مليون جنيه، وأنه جارٍ إعداد الاستمارات الخاصة بصرف هذه المستحقات والتى من المقرر أن يحصل عليها الأساتذة قبل إجازة عيد الأضحى.

والجدير بالذكر أن أعضاء هيئة البحوث نظموا عددا من الوقفات الاحتجاجية على مدار الأشهر الماضية، والتى امتدت بعضها إلى خارج المركز مطالبين فيها بحصولهم على حافز الجودة، أسوة بأساتذة الجامعات المصرية خاصة أن القانون الذى يحكم كلا من أساتذة المراكز البحثية وأعضاء هيئة التدريس هو قانون واحد، وشارك فى هذه الوقفات رئيس المركز الدكتور أشرف شعلان.

وعلى صعيد آخر تسود أجواء من الهدوء بالمركز خلال الأيام الحالية، بعد فض الإداريين اعتصامهم بالمركز، بعد تعهدات إدارة المركز واتخاذها عددا من الإجراءات لتحقيق مطالبهم، والتى من أهمها مخاطبة وزارة المالية للحصول على 200 % حوافز التى أقرتها الدولة فى شهر يوليو الماضى، وكذلك رفع الخصم 20 % من الحوافز والذى قد وقع على عددا منهم.

29 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522645
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More