Ping your blog, website, or RSS feed for Free

السبت، أكتوبر 29، 2011

الهدوء يعود من جديد إلى ميدان التحرير والشرطة تقبض على المتسولين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

عاد الهدوء من جديد إلى ميدان التحرير صباح اليوم السبت بعد ما شهده الميدان من مظاهرات أمس والتى استمرت حتى ساعات متأخرة من مساء الجمعة والتى أطلقوا عليها جمعة "المطلب الوحيد" والتى طالب فيها المتظاهرين تسليم السلطة إلى مجلس رئاسى مدنى وتحديد جدول زمنى لأجراء الانتخابات الرئاسية.

يأتى ذلك فيما رجعت حالة المرور إلى طبيعتها فى الميدان بعد فتح شارع القصر العينى والذى تم إغلاقه منذ ظهر أمس بعد توافد المتظاهرين وتجمعهم أمام المنصة القريبة من الجامعة الأمريكية، وعاد رجال المرور إلى الميدان لتنظيم حركة المرور بعد اختفائهم من الميدان فى جمعة الأمس.

وفور وصول عدد من قيادات الشرطة إلى الميدان هرول الباعة الجائلين بأخذ متعلقاتهم ومغادرة الميدان خشية ألقاء القبض عليهم، وقام رجال الشرطة بشن حملة بالميدان وألقت القبض على عدد من المتسولين.

30 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=522768
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More