Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 16، 2011

"الحرية والعدالة" يتقدم بـ7 مرشحين على قوائم الفردى بالجيزة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

كتب محمود عبد الغنى ومحمود عثمان - تصوير: محمود حفناوى

Add to Google

شهدت اللجنة المشكلة لتلقى أوراق المرشحين فى الانتخابات البرلمانية بمحكمة جنوب الجيزة إقبالا شديدا من مرشحى حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، حيث تقدم 7 مرشحين على المقاعد الفردية لدوائر الجيزة المختلفة، وهم خطاب سيد خطاب عمال عن دائرة الجيزة، ومحمد إبراهيم فئات عن دائرة الجيزة، وأيمن صادق عمال عن دائرة إمبابة، وعمر دراج فئات عن الدائرة الثالثة، والمهندس محمود عامر عضو مجلس الشعب السابق فئات عن دائرة أوسيم، وسمير أبو طالب عمال عن دائرة أوسيم، بالإضافة إلى عصام الشيخ المرشح على مقعد الشورى عمال عن دائرة إمبابة .

وحضرت صباح اليوم الدكتورة كريمة حفناوى من مؤسسى حزب الاشتراكى المصرى وأكدت لـ"اليوم السابع" أنها جاءت للاستفسار عن الأوراق المطلوب تقديمها للترشيح، وذلك تمهيدا لخوضها الانتخابات البرلمانية المقبلة على قائمة الحزب، وذلك ضمن تحالف "الثورة مستمرة" والذى يضم حزب الاشتراكى المصرى، والتيار المصرى ونخبة من ائتلافات شباب الثورة .

وأضافت أن قرار مد باب الترشيح ودراسة تطبيق قانون العزل على فلول النظام السابق هو الدافع الأول لخوضها الانتخابات .



16 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=513608
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More