Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأحد، أكتوبر 16، 2011

غدا. التحالف الشعبى يقدم أوراق مرشحى تحالف "استمرار الثورة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت مصادر من تحالف "استمرار الثورة" لـ"اليوم السابع"، أن حزب التحالف الشعبى سيتقدم غدا الأحد إلى اللجنة العليا للانتخابات، بالقائمة الموحدة لمرشحى التحالف فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأوضح المصدر، أن نصيب التحالف من القائمة التى تضم حزب التيار المصرى والاشتراكى المصرى – تحت التأسيس والمساواة والتنمية وائتلاف شباب الثورة، ما يقارب 150 عضوا من إجمالى المرشحين على القائمة، وأضاف: تضم القائمة أيضا شخصيات عامة مستقلة من التيارالقومى العربى واتحادات الفلاحين والنقابات المستقلة.

وفى سياق متصل، أشار المصدر إلى أن الحزب يخوض الانتخابات فى عدد كبير من المحافظات، منها الإسكندرية ودمياط والبحيرة وأسيوط وبورسعيد، قائلا: "إن قائمة المرشحين من شخصيات مشهودة لها بالوطنية بهدف تأسيس برلمان يستكمل مطالب الثورة المصرية".

وكان التحالف الشعبى قد انسحب من الكتلة المصرية الأربعاء الماضى، التى كان من المقرر أن يخوض الانتخابات البرلمانية على قوائم مرشحيها، وذلك لوجود فلول الوطنى على قوائم الكتلة، كما ذكر عبد الغفار شكر وكيل مؤسسى حزب التحالف الشعبى.

16 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=513367
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More