Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

"جبهة 9 سبتمبر" تدعو لـمليونية إسقاط كامب ديفيد فى 6 أكتوبر

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

تدعو جبهة 9 سبتمبر جميع القوى السياسية وجموع الشعب المصرى إلى المشاركة فى فعاليات 6 أكتوبر بميدان التحرير وجميع ميادين مصر تحت اسم مليونية "إسقاط كامب ديفيد"، وذلك للاحتفال بانتصار أكتوبر العظيم والمطالبة بإلغاء اتفاقية كامب ديفيد المنعقدة مع الكيان الصهيونى.

أكد إبراهيم فضل، ممثل الحزب العربى الديمقراطى الناصرى والمتحدث الإعلامى باسم الجبهة، أن اجتماع الجبهة الذى عقد بمقر حزب التوحيد العربى، بحضور 21 حركة وحزبا أبرزهم الحزب الناصرى والاشتراكيون الثوريون وحركة كفاية وحركة صوت الميدان والتحالف الشعبى العربى وحركة بداية وحركة مش وسية، قرر العمل على الدعوة لحشد أكبر عدد ممكن عن طريق الصفحة الرسمية الممثلة للجبهة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وتوزيع آلاف البيانات فى مختلف المناطق.

وأضاف فضل أن بيان الجبهة الذى صدر تحت عنوان "الشعب يريد إسقاط كامب ديفيد" تضمن أهم المطالب الرئيسية التى سوف تعلن فى المليونية وهى عدم الاعتراف بالكيان الصهيونى الأمر الذى يسقط أى اتفاقيات منعقدة مع هذا الكيان، وإغلاق السفارة الإسرائيلية وطرد السفير الإسرائيلى من القاهرة، بالإضافة إلى عودة السفير المصرى من تل أبيب وقطع العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية.
وأكد البيان أن 9 سبتمبر كان يوما تاريخياً سجل فيه الشعب المصرى رفضه لاستمرار الوجود الصهيونى على أرض النيل وعدم الاعتراف بهذا الكيان بإسقاط علم إسرائيل مرة ثانية واقتحام السفارة الإسرائيلية، مشيراً إلى أن ثورة يناير لم تكن ضد شخص مبارك، بل كانت للقضاء على كافة الأوضاع التى سلبت المصرى كرامته واستقلاله الوطنى.

وفى السياق ذاته شدد البيان على أن مطالب الثورة كانت وما زالت الحرية وتسليم السلطة فوراً لسلطة مدنية، وإلغاء قانون الطوارئ ومحاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية، إلى جانب الإفراج عن الضباط الشرفاء الذين تم اعتقالهم لانحيازهم للثورة، هذا بالإضافة إلى تطهير كافة مؤسسات الدولة، خاصة الإعلام والقضاء، وإقالة النائب العام وتفعيل العزل السياسى ضد كل من أفسد فى الحياة السياسية، وأخيراً العدالة الاجتماعية بتطبيق الحدين الأدنى والأقصى للأجور والمراقبة الجيدة للأسواق، والاستقلال الوطنى الذى يضمن استمرار عجلة التنمية واقتصادا وطنيا مستقلا.

03 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504742
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More