Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

"عثمان": بدء عمل المنافذ البرية بين مصر والسودان مارس المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى والتخطيطفايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى والتخطيط

Add to Google

عقد وزير الطرق والجسور السودانى عبد الوهاب عثمان اجتماعا أمس بالقاهرة مع كل من وزيرة التعاون الدولى والتخطيط فايزة أبو النجا، ووزير النقل على زين العابدين، فى إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ المنافذ البرية بين السودان ومصر.

وصرح سفير السودان بالقاهرة كمال حسن على بأن النقاش بين الوزراء الثلاث دار حول مخرجات لجنة المنافذ التى عقدت اجتماعها على الحدود الأسبوع الماضى، وأن الوزراء استمعوا إلى ما توصلت إليه اللجنة من تفاهمات حول معبرين غرب وشرق النيل، بالإضافة إلى الاطمئنان على الطرق الموصلة للمنافذ.

وأوضح السفير أنه تم الاتفاق على البدء فى توصيل الطرق وتجهيز المنافذ فى 30 نوفمبر المقبل على أن تكون جاهزة للاستخدام بحلول شهر مارس من العام 2012.

وأشار سفير السودان بالقاهرة إلى أن شركة "زوايا" المسئولة عن تنفيذ المشروع على الجانب السودانى عرضت فى الاجتماع خطوات تنفيذ طريق دنقلا – أرقين الذى يبلغ طوله نحو 362 كيلومترا، وأن الجانب المصرى التزم بتوصيل الطريق حتى أبو سمبل بمسافة 110 كيلو مترات فى نفس توقيت انتهاء طريق دنقلا، فى مارس المقبل أيضا.

04 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504978
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More