Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

"الناصرى" يحيل "أبو العلا" للتحقيق لتوقيعه على بيان "العسكرى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قرر مجلس أمناء المحافظات بالحزب العربى الديمقراطى الناصرى، برئاسة سامح عاشور، إحالة محمد أبو العلا أحد قيادات الحزب للتحقيق أمام اللجنة القانونية ووقفه عن ممارسة مهامه الحزبية، لحين الانتهاء من التحقيق معه، وذلك لما بدر منه بالخروج عن سياسات الحزب وقرارات المؤتمر العام واتخاذ قرارات يختص بها رئيس الحزب، وقيامه بالتوقيع على قرارات فى اجتماع المجلس العسكرى الأخير لا تعبر عن سياسيات وتوجهات الحزب.

من جانبه، أشار عاشور، فى بيان مجلس الأمناء خلال الاجتماع الذى عقد مساء اليوم، الأحد، بمقر الحزب، إلى تمسك أعضاء مجلس الأمناء بقرارات المؤتمر العام للحزب المنعقد 23 إبريل الماضى، والتى نصت على انتخاب عاشور رئيساً للحزب والمتحدث الرسمى باسم الحزب، بالإضافة إلى تأكيدهم على قرار فصل كل من الأمين العام السابق أحمد حسن ومحسن عطية.

وفى السياق ذاته، شدد عاشور على رفض الحزب للقرارات الصادرة عن اجتماع المجلس العسكرى بالأحزاب أمس، لعدم اتفاقه مع سياسات الحزب، بالإضافة إلى أن محمد أبو العلا ليس مخولاً بتمثيل الحزب ولا صفة له، وأن كل ما وقع عليه من قرارات فى اجتماع المجلس العسكرى الأخير أو أى اجتماعات أخرى لا تعبر عن سياسات وتوجهات الحزب.

03 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504639
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More