Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

عمال النقل العام يواصلون احتجاجاتهم أمام "الوزراء" ويرفضون بيان "الهيئة"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

جانب من احتجاجات العاملين بهيئة النقل العام - صورة أرشيفيةجانب من احتجاجات العاملين بهيئة النقل العام - صورة أرشيفية

Add to Google

نظم عمال هيئة النقل العام وقفة احتجاجية امام مقر مجلس الوزراء، مجدداً، احتجاجا على تجاهل مطالبهم من قبل مسئولى الهيئة.

ورصد "اليوم السابع" أتوبيسات هيئة النقل العام بميدان عبد المنعم رياض وشارع القصر العينى والتى خرجت من جراجات بدر والمنيب والجيزة وفم الخليج والبساتين لاستئناف عملها. فيما قرر العاملين المضربين جمع الاوتبيسات التى خرجت للعمل من الجراجات لعدم موافقتهم حتى الآن على منشور المهندسة منى مصطفى رئيسة الهيئة والذى صدر مساء امس وينص على موافقة وزارة المالية على مبلغ 60 مليون جنيه يتم توزيعه شهريا كالتالى: السائقين والمحصلين العاملين على شبكة الخطوط 200 جنيه، عمال الهندسة وسائقى الدورات وسائقى الملاكى والأوناش والموتوسيكل 175 جنيه، الموظفين وباقى المهن 150 جنيه. على أن يتم الصرف اعتبارا من يوم 1 أكتوبر وتصرف يوم 21 من كل شهر لمن يعمل 20 يوما عمل فعليا.

كما نص المنشور على تبعية هيئة النقل العام لمحافظة القاهرة تبعية كاملة, كما أنه جارى اتخاذ اللازم لإنشاء وحدة تأمينات تابعة لوزارة التأمينات الاجتماعية داخل الإدارة العامة للهيئة, واحتساب أيام الإضراب أيام عمل فعلية، بالإضافة إلى إجراء مناقصة على توريد الزى للعاملين بالهيئة.

04 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505012
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More