Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

"المالية" توافق على عودة موظفى "المعلومات" المفصولين لعملهم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد سيد إمام، المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات المفصولين، أن الدكتور حازم الببلاوى، وزير المالية، وافق على المذكرة المقدمة من وزارة التنمية المحلية بشأن عودتهم للعمل مرة أخرى على الباب السادس، لافتاً إلى أنه تم إرسال تلك المذكرة لوزارة التنمية المحلية.

وأضاف إمام، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يتم تحرير العقود اليوم ويتم إرسالها إلى المحافظات المختلفة مع أسماء موظفى المعلومات المفصولين، لافتاًَ إلى أن عددهم وصل إلى 4200 موظف تم فصله من العمل.

وكانت وزارة التنمية المحلية قد أرسلت ثلاث مذكرات لوزارة المالية والتخطيط والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بشأن عودة موظفى مراكز المعلومات المفصولين للعمل على الباب السادس، تمهيداً لنقلهم على الباب الأول، وكانت وافق على المذكرة كل من وزارة التخطيط والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة فى الأسابيع الماضية، وكان متوقف قرار عودتهم على وزارة المالية.

03 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504867
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More