Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

القبض على"المناخلى" المتهم فى قضية حزب الله بعد حواره مع تامر أمين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على حسن المناخلى المتهم فى قضية حزب الله ضمن 22 متهما، وذلك فى أعقاب ظهوره على الهواء مباشرة، فى حوار تليفزيونى مع الإعلامى تامر أمين فى برنامج "تحيا مصر" على قناة ال تى بى، حيث قال المناخلى، إنه يعلم تعرضه للقبض عليه عقب انتهاء البرنامج، مؤكدا أن ذلك لن يهمه ما دام سيستطيع إعلان الحقيقة فى قضية حزب الله للرأى العام من خلال البرنامج.

تم ترحيل المناخلى بعد القبض عليه إلى مكان غير معلوم حتى الآن، ومن المنتظر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإعادته إلى محبسه فور انتهاء التحقيقات معه.

يذكر أن المناخلى كان ضمن مجموعة المتهمين الـ22 فى قضية حزب الله، حيث تمكن من الهرب يوم 29 يناير الماضى فى أحداث ثورة يناير.

ويعد المناخلى أكبر المتهمين سنًّا، فى قضية التخابر لصالح حزب الله اللبنانى ومحكوم عليه بالسجن المشدد 10 سنوات وهارب من سجن المرج، وأكد فى وقت سابق أنه يقيم فى مكان آمن بمصر ولديه فرصة كبيرة للهرب خارجها غير أنه سيسلم نفسه للجيش احترامًا للقانون المصرى وقضائه وتقديراً لمبدأ سيادة دولة القانون، مشيراً إلى أن عناصر من الأمن المصرى وقبائل العرب والبدو هى التى سهلت هروبهم من السجن بعد أعمال الفوضى والشغب التى ملأت السجون فى جمعة الغضب.

03 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504699
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More