Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

دبلوماسيو السفارة الإسرائيلية يرفضون العودة إلى القاهرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أن دبلوماسيى السفارة الإسرائيلية يرفضون العودة إلى القاهرة لمباشرة عملهم فى مقر السفارة مرة أخرى.

وأوضحت معاريف خلال تقرير لها، أن هذا الرفض من قبل دبلوماسيى وموظفى السفارة الإسرائيلية بالقاهرة جاء فى أعقاب الأحداث الأخيرة العنيفة ضد السفارة.

وأضافت الصحيفة العبرية، أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تبذل جهودا مكثفة للغاية لإيجاد إسرائيليين للعمل فى السفارة، ولكن إلى هذه اللحظة فإن تلك الجهود تأتى دون جدوى.

وفى السياق نفسه، قالت معاريف، إن الخارجية الإسرائيلية تبحث عن دبلوماسيين عزاب فقط للعمل فى السفارة خلال الفترة المقبلة، وإن البحث ما زال جاريا لإيجاد مقر جديد للسفارة بدلا من المقر الحالى الكائن بشارع بن مالك بمحافظة الجيزة.

ونقلت معاريف عن مصادر دبلوماسية فى الخارجية الإسرائيلية، أن هناك تفكيراً بأن يتم تقليص العاملين فى السفارة الإسرائيلية فى القاهرة لتشمل سفيرا ودبلوماسيا سياسيا وقنصلاً فقط.

وأوضحت الصحيفة العبرية، أنه حتى السفير الإسرائيلى الجديد "يعقوب أميتى" الذى من المفترض أن يلتحق فى السفارة الإسرائيلية بالقاهرة فى ديسمبر المقبل يفكر فى التخلى عن هذه المهمة والبقاء فى وزارة الخارجية بإسرائيل.

موضوعات متعلقة

الخارجية الإسرائيلية تقرر إرسال موظفين لسفارتها بمصر غير متزوجين

03 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504955
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More