Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

أمين إسكندر: مكتب سياسات الكرامة يوافق على بيان "العسكرى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد أمين إسكندر عضو المكتب السياسى بحزب الكرامة، أن أعضاء المكتب أعلنوا اتفاقهم على بيان المجلس العسكرى الأخير، الذى وقع عليه المهندس محمد سامى رئيس الحزب، موضحاً أن الحزب متفق على أن تلك المطالب بداية لمطالب أخرى تأتى فى وقتها، ويعتبرونه خطوة إيجابية للثورة المصرية.

وأشار إسكندر، فى تصريح له باليوم السابع إلى أن مكتب السياسات فى اجتماعه مساء الأحد بمقر الحزب، أعلن أنه سيفى بوعده الذى قطعه على نفسه مع المجلس العسكرى خلال اجتماع السبت الماضى ولن يتراجع فيه.

من جانبه، صرح عبد العزيز الحسينى أمين التنظيم بحزب الكرامة، بأن المكتب السياسى يدعو كل الأعضاء الذين لهم ملاحظات أو اعتراضات على البيان الموقع بين الأحزاب والمجلس العسكرى لاجتماع يوم الأربعاء بالمقر الرئيسى للحزب لمناقشة آرائهم وملاحظاتهم.

03 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504752
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More