Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 03، 2011

الخارجية الإسرائيلية تقرر إرسال موظفين لسفارتها بمصر غير متزوجين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قررت وزارة الخارجية الإسرائيلية إرسال موظفين للسفارة الإسرائيلية فى القاهرة شرط أن يكونوا من العزاب وغير متزوجين.

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إن وزارة الخارجية الإسرائيلية تبحث الآن عن شخصيات دبلوماسية عزاب وعازبات لإرسالهم إلى القاهرة.

ونقلت الصحيفة العبرية عن مسئولين دبلوماسيين فى الخارجية الإسرائيلية قولهم إنه سيكون من الصعب على الوزارة إيجاد أشخاص ملائمين للعمل فى السفارة بدون أن يكون لديهم عائلات.

ونقلت معاريف عن مصادر أخرى فى الخارجية الإسرائيلية أن هناك تفكيراً بأن يتم تقليص العاملين فى السفارة الإسرائيلية فى القاهرة لتشمل سفيرا ودبلوماسيا سياسيا وقنصلاً فقط.

وأوضحت الصحيفة العبرية أنه حتى السفير الإسرائيلى الجديد "يعقوب أميتى" الذى من المفترض أن يلتحق فى السفارة الإسرائيلية بالقاهرة فى ديسمبر المقبل يفكر فى التخلى عن هذه المهمة والبقاء فى وزارة الخارجية بإسرائيل.

وأشارت معاريف إلى أن هذه التغييرات جاءت بعد حادثة اقتحام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة من قبل متظاهرين محتجين على قيام إسرائيل بقتل جنود مصريين قبل أكثر من شهر.

وأكدت الصحيفة العبرية أنه سيتوجه اليوم، الاثنين، طاقم غير أساسى فى السفارة إلى القاهرة، وسيرجع هذا الوفد يوم عيد الغفران اليهودى.

03 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=504872
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More