Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

بالفيديو.. زوجة عمر عبدالرحمن: مبارك وراء اعتقال زوجى فى أمريكا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكدت عائشة زوجة الشيخ عمر عبد الرحمن، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن مبارك ونظامه وراء اعتقال زوجها فى أمريكا، ووراء استمرار سفره بالخارج، مشددة على أن اختيار هذا التوقيت للمطالبة بالإفراج عن زوجها هو الأنسب عقب انتهاء حكم نظام مبارك، ذلك لأن أسرتها كانت تتعرض للاعتقال من النظام السابق، وأن ثوره 25 يناير أعطت لهم الفرصة للمطالبة بالإفراج عن زوجها.

وأكد حسن عمر عبدالرحمن أن والده تعرض للظلم بتلفيق العديد من التهم، حيث ذكر أنه تم تلفيق ثلاث تهم فى أمريكا، ومنها التحريض على تفجيرات المنشآت العسكرية الأمريكية، وقلب نظام الحكم فى أمريكا، ذلك إثر حدوث التفجيرات عام 1993 التى حدثت فى أمريكا، مشيراً إلى أن النظام المصرى قام بتلفيق أربع تهم للشيخ، والتى كانت أشهرها قضية اغتيال الرئيس السادات وقضية الجهاد الكبرى وقضية أحداث الشغب فى الفيوم، وأن القضاء المصرى قام بتبرئته من التهم التى نسبت إليه.

وأضاف أنه عندما كان يذهب مبارك لأمريكا، تقوم محطة CNN"" بعرض مقطع تلفزيونى للشيخ وهو يهاجم مبارك، ويقول له أنت تحكم مصر حكماً بوليسياً، وأتحداك أن تستطيع أن تحكم مصر بدون قانون الطوارئ.

وأشار "عمر" إلى أن والده يتعرض للتعذيب النفسى داخل السجن للضغط عليه لفض الاعتصام، وأن المجلس العسكرى لديه فرصة فى الحديث مع السفير الأمريكى الذى يأتى غداً للمطالبة بالإفراج عن الجاسوس الإسرائيلى بالمطالبة بالإفراج عن والده.

04 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505348
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More