Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

يديعوت: ألمانيا أرسلت مبعوثها سرا للقاهرة للإفراج عن "جاربيل" و"شاليط"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن ألمانيا أرسلت مبعوثها الخاص إلى القاهرة اليوم ،الثلاثاء، فى زيارة سرية لمصر تستغرق عدة أيام، يجرى خلالها مباحثات مع عدد من المسئولين الأمنيين فى مصر لإتمام صفقة الجندى الإسرائيلى الأسير لدى حركة حماس "جلعاد شاليط".

وأضافت يديعوت أن هناك توقعات بأن يكون المسئول هو الوسيط الألمانى "جيرهارد كونراد"، موضحة ان الزيارة تهدف الى تفعيل صفقة تبادل الأسرى بين الفلسطينيين والإسرائيليين، التى تقضى بالإفراج عن شاليط مقابل الإفراج عن معتقلين فلسطينيين لدى إسرائيل.

فيما رجحت مصادر إسرائيلية للصحيفة العبرية أن تكون زيارة المبعوث الألمانى للقاهرة لها علاقة علاقة أيضا بالجاسوس الإسرائيلى المعتقل فى السجون المصرية "إيلان تشايم جاربيل" بتهم التجسس لصالح تل أبيب، والذى من المتوقع أن يتم إطلاق سراحه فى عملية تبادل لأسرى مصريين محتجزيين بالسجون الإسرائيلية.

وأشارت يديعوت إلى أن شاليط قد تم أسره فى 25 يونيو عام 2006، ونقل إلى قطاع غزة فى عملية عسكرية نوعية أطلقت عليها الجهات المنفذة التابعة لحماس اسم "عملية الوهم المتبدد".

04 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505514
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More