Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

شباب الإخوان يطالبون مرسى بسحب توقيعه من بيان العسكرى

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أصدرت مجموعة من شباب حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، بيانا طالبت فيه المسئولين عن الحزب بسحب توقيع الدكتور محمد مرسى من وثيقة اتفاق اجتماع المجلس العسكرى مع الأحزاب السياسية.

وأكد البيان والذى حصل "اليوم السابع" على نسخة منه أن الاتفاق لا يعبر عن جموع الشباب داخل حزب الحرية والعدالة وقال: "طالعنا كما طالع جموع المصريين نبأ الاتفاق الذى وقعته بعض الأحزاب المصرية ومنها حزبنا، حزب الحرية والعدالة.. مع المجلس العسكرى، "واعتبر البيان أن هذا الاتفاق يمثل تراجعاً عن مسار الثورة الواضح المحدد وخروجاً عن الإجماع الشعبى لتأكيد مكتسبات الثورة".

وطالب البيان القائمين على الحزب بالتراجع الفورى عن الاتفاق وقال: "إننا وبرغم كامل احترامنا لحزبنا فإننا نناشد القائمين على إدارته بضرورة التراجع الفورى عن التوقيع على هذا الاتفاق والعودة إلى صفوف جماهير الثورة التى وضعت ثقتها فينا وفى أفكارنا".

وأعلن الشباب فى بيانهم أنهم لم يوافقوا ولم يفوضوا الأحزاب التى وقعت فى اتخاذ أى إجراء أو عقد أى اتفاق بعيداً عن الإجماع الوطنى والشعبى.

وكشفت مصادر مطلعة بجماعة الإخوان المسلمين أن حالة من الغضب أصابت شباب الجماعة والحزب، اعتراضا على البيان، وأنهم دشنوا حملة جمع توقيعات لمطالبة محمد مرسى بالتراجع عن التوقيع، وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يتم تسليم البيان لمرسى خلال أيام.

04 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505270
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More