Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

الاتفاق على توقيع عقد الربط الكهربائى بين مصر والسودان الأسبوع المقبل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد حسن يونس، وزير الكهرباء، على موافقة مصر على الشركة المنفذة لمشروع الربط بين السودان ومصر، قالا إن توقيع العقد سيتم خلال الأسبوع المقبل بالقاهرة بحضور وزير الكهرباء والسدود السودانى أسامة عبد الله.

وصرح السفير السودانى بالقاهرة، كمال حسن على، عقب لقائه مع حسن يونس بأن اللقاء تناول مشروع الربط الكهربائى بين البلدين، وأنه تم الاتفاق على إعداد بروتوكول بين السودان ومصر يشمل كافة الجوانب الأخرى فى مجال الطاقة وخاصة التدريب وتبادل الخبرات ومشروعات الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية على أن يتم توقيعه فى القريب العاجل بين الوزارتين المعنيتين فى كلا البلدين.

تجدر الإشارة إلى أن سفير السودان بالقاهرة التقى، أمس الاثنين، مع يونس، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة للمشروعات المشتركة بين مصر والسودان.

04 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505518
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More