Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

جامعة القاهرة تشكل لجنة تقصى حقائق بشأن مشكلات "الآثار"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قررت جامعة القاهرة تشكيل لجنة لتقصى الحقائق بشأن كلية الآثار يترأسها الدكتور عادل عبد الجواد الأستاذ بكلية الهندسة والمتحدث باسم "حركة جامعيون من أجل الإصلاح" المحسوبة على الإخوان المسلمين.

وقال الدكتور حسين كامل القائم بأعمال رئيس الجامعة ان اللجنة دورها أن تقدم تصورا عن الخلافات الحالية الموجودة بين أعضاء هيئة التدريس بالكلية والدكتورة عزة فاروق عميد الكلية على أن يتم رفع هذا التقرير للجامعة لاتخاذ ما تراه مناسبا.

وفى السياق ذاته يواصل أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكلية الآثار اعتصامهم أمام الكلية فى الوقت الذى استمروا فيه فى منع عميد الكلية من الدخول لمكتبها لليوم الثانى على التوالى وأكدوا أنها لن تدخل المكتب مطلقا وأنه عليها أن تقدم استقالته.

وتعتبر كلية الآثار واحدة من 3 كليات بجامعة القاهرة لم يقدم عمداءها استقالتهم من مناصبهم.

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505683
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More