Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

عودة حركة التشغيل بميناء سفاجا لطبيعتها بعد فض إضراب الحمالين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

عادت حركة التشغيل بميناء سفاجا لطبيعتها بعض فض إضراب الحمالين العاملين بالميناء، والذى تسبب فى توقف العمل تماما منذ منتصف ليلة أمس.

وكان العاملون بالميناء قد توصلوا إلى اتفاق مع هيئة موانئ البحر الأحمر، يقضى بتولى شركة السويس للشحن والتفريغ إدارة ميناء سفاجا، على أن يتم نقل تبعيتهم لها.

وقال عدد من العمال لـ"اليوم السابع" إنهم فضوا إضرابهم بعد حصولهم على وعد من اللواء عبد القادر رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر بإسناد إدارة ميناء سفاجا لشركة السويس للشحن والتفريغ، على أن يتم توقيع العقد بين هذه الشركة وهيئة موانئ البحر الأحمر لمدة ثلاثة شهور غدا الأربعاء، ليعقبه إبرام عقود بين جميع الحمالين وهذه الشركة لمدة ثلاثة شهور.

وأضاف العاملون أنهم نجحوا فى إقناع جميع زملائهم بهذا العرض ليتم نقل كافة الحمالين وعددهم يزيد على 500 حمالا للشركة الجديدة (الوطنية)، بعدما كانوا تابعين لشركة "نيبكو" الخاصة التى انتهى عقدها منتصف أغسطس الماضى، لافتين إلى أن حركة العمل عادت بالميناء لطبيعتها.

فيما أكدت مصادر داخل ميناء سفاجا أن الركاب المحجوزين بالميناء وعددهم 530 راكبا بدأوا فى الخروج من الميناء بعد احتجاز منذ فجر اليوم عقب عودتهم من ميناء "ضبا" السعودى عبر العبّارة "مودة" ، وذلك عقب فض الإضراب وفتح الميناء .

موضوعات متعلقة..
إغلاق ميناء سفاجا بسبب إضراب الحمالين واحتجاز 530 راكبا بالميناء

04 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505563
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More