Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

"الحرية والعدالة" يؤجل حسم مرشحيه فى الانتخابات لغياب قائمة نهائية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

الدكتور محمد سعد الكتاتنى أمين عام حزب الحرية والعدالةالدكتور محمد سعد الكتاتنى أمين عام حزب الحرية والعدالة

Add to Google

أكد الدكتور محمد سعد الكتاتنى، أمين عام حزب الحرية والعدالة، والمتحدث الرسمى للحزب أن قائمة الحزب فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة لم تحسم بعد، لافتا إلى أنه لا يوجد قائمة نهائية، وأن جميع المرشحين فى الوقت الحالى محتملين.

وأرجع الكتاتنى فى تصريحات له على الموقع الرسمى للحزب أن السبب فى ذلك إلى عدم استقرار النظام الانتخابى، وعدم الانتهاء من التنسيق الانتخابى مع أحزاب التحالف الديمقراطى من أجل مصر، مشيراً إلى أن تعديل المادة الخامسة من قانون الانتخابات تسبب فى تأجيل الحزب للإعلان عن مرشحيه، لافتا الى ان الحزب عدل قائمة مرشحيه أكثر من مرة بناءً على المناقشات والتنسيق مع أحزاب التحالف الديمقراطى من أجل مصر.

وقال الكتاتنى أن "الحرية والعدالة" لديه المرونة الكافية حتى تستوعب القوائم الانتخابية جميع مرشحى أحزاب التحالف، بما يضمن تمثيلاً متوازنا للجميع داخل مجلسى الشعب والشورى، قائلا: "ليس هناك مانع أن يتنازل بعض مرشحى الحزب لنظرائهم فى الأحزاب الأخرى".

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505804
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More