Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أكتوبر 04، 2011

محامى الجاسوس الأردنى:المتهم أضرب عن الطعام وطلب مقابلة سفير بلاده

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد أحمد الجنزورى، محامى مهندس الاتصالات الأردنى إبراهيم أبو زيد، المتهم بالتجسس والتخابر، وبصحبته أوفير هرارى، ضابط بالموساد الإسرائيلى "هارب"، أن موكله دخل فى إضراب مفتوح عن الطعام اعتراضاً على ما وصفه بـ"تلفيق اعترافاته فى القضية"، مشيراً إلى أنه طلب مقابلة سفير بلاده بشكل عاجل.

يذكر أن المتهم الأردنى، وضابط الموساد الهارب، وجهت لهما تهم التخابر والإضرار بمصالح البلاد وتمرير المكالمات الدولية المصرية عبر الإنترنت لإسرائيل، وذلك بغرض السماح لأجهزة الأمن الإسرائيلية بالتنصت والتجسس على تلك المكالمات والاستفادة بما تتضمنه من معلومات عن كافة القطاعات بالبلاد، مما يضر بالأمن القومى المصرى ورصد أماكن تواجد القوات المسلحة والشرطة أثناء أحداث الثورة.

وكان المتهم قد أكد فى الجلسة السابقة، خلال تواجده داخل القفص أن التهم الموجهة إليه ملفقة، وتابع: "الكلام اللى فى التحقيقات مش كلامى ولم أطلع عليها وكافة التهم ملفقة"، لتبدأ بعد ذلك الجلسة، وتم النداء على المتهم، وأجاب بنعم، وتم إخراجه من قفص الاتهام، وقال إنه يتعامل فى مجال الاتصالات مع المتهم الهارب، وأنه لم يسأل عن جنسية المتهم الثانى، ونفى تهمة التخابر عن نفسه، وأكد أمام المحكمة أنه يعمل فى مجال الاتصالات فقط.

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=505710
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More