Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

2700 طالب يحصلون على درجات فى "تظلمات الثانوية"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

قبل 48 ساعة من غلق باب التظلم، من نتائج امتحانات الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية "دور أول"، ارتفع عدد الطلاب الذين منحتهم الوزارة درجات زائدة عن مجموعهم الأصلى إلى 2700 طالب، بعد اكتشاف اللجان الفنية للوزارة وجود أخطاء فى عملية تصحيح أوراق إجاباتهم.

وستغلق الوزارة باب تقديم التظلمات أمام الطلاب مساء الأربعاء المقبل، بعد انتهاء المهلة المحددة للتظلم ومدتها شهر، ولا توجد نية لدى الوزارة بفتح باب التظلم من نتائج الدور الأول مجدداً، خاصة أن الأيام الثلاثة الأخيرة شهدت ندرة فى عدد المتظلمين ليتوقف عدد طلبات فحص نسخ من أوراق الإجابة عند 100 ألف طلب تقدم بها 60 ألف طالب.

وفى سياق متصل أدى 5 آلاف و309 طلاب امتحان الدور الثانى فى مادة الأحياء صباح اليوم، وأوضح مصدر داخل غرفة العمليات المسئولة عن سير الامتحانات أن "التعليم" لم تتلق أى شكاوى تخص سير الامتحان أو مستوى الأسئلة، باستثناء شكوى من الملاحظين بإحدى لجان الزيتون بالقاهرة تفيد تلقيهم تهديدات من بعض الممتحنين بالاعتداء عليهم فى حال عدم السماح لهم بالغش، غير أن هذه الاحتكاكات لم تقع بسبب تدخل الوزارة ومديرية القاهرة التعليمية.

من جهتها اعتبرت اللجنة المسئولة عن وضع أسئلة الأحياء أن الامتحان جاء متوسط المستوى، وخلا من الأجزاء المحذوفة من المناهج، وأضافت أن الأسئلة تنوعت لقياس قدرة الطلاب على الفهم وليس التذكر فقط.

16 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474631
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More