Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

التنسيق الإلكترونى مغلق أمام طلاب المرحلة الثالثة.. رغم إعلان بدئه

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

تجمهر طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة أمام معامل الحاسب الآلى بالجامعات المصرية، حيث فوجئوا بعدم فتح مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد باب التسجيل الإلكترونى، رغم إعلان وزارة التعليم العالى عن بدئه رسميا فى التاسعة من صباح اليوم حتى 18 أغسطس بحد أدنى 50 % للشعبيتن العلمى والأدبى، وعدد طلاب 25 ألفا 347 طالبا وطالبة من القسم العلمى، و35 ألفا 570 طالبا وطالبة من القسم الأدبى.

وفوجئ الطلاب الذين توجهوا صباح اليوم إلى معامل الحاسب الآلى بالجامعات، والذين حاولوا التنسيق إلكترونيا من منازلهم عن طريق اللاب توب الشخصى، باستمرار إغلاق الموقع الإلكترونى للتنسيق.

ومن جانبه قال بعض موظفى معمل الحاسب الآلى إنهم فوجئوا بعدم فتح مسئولى التنسيق الموقع أمام طلاب المرحلة الثالثة، معتبرين أن ذلك خطأ كبيرا، واشتكوا من أن ذلك يؤدى إلى تجمهر الطلاب واستفسارهم عن سبب إغلاق الموقع أمامهم، وتوقعوا أن يعمل اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

وكان مكتب التنسيق بالنسبة للشعبة العلمية، حدد اليوم الثلاثاء لشريحة الطلاب الحاصلين على 304 درجات، حتى أقل من 324 درجة، والأربعاء 17 أغسطس للحاصلين على مجموع 277 درجة حتى 304 درجات، والخميس 18 أغسطس للحاصلين على مجموع 205 درجات حتى 277 درجة، وذلك للتنسيق من خلال موقع تنسيق الجامعات.

وبالنسبة لطلاب الشعبة الأدبية تحدد اليوم الثلاثاء للحاصلين على مجموع 253.5 درجة لأقل من 266.5 درجة، والأربعاء 17 أغسطس للحاصلين على مجموع 234.5 درجة لأقل من 253.5 درجة، والخميس 18 أغسطس للحاصلين على مجموع 205 درجات حتى 234.5 درجة.

وأكد مكتب تنسيق القبول أنه لن يتم إعلان نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة إلا بعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين فى امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة.

16 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474921
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More