Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

"التعليم" تعلن انتهاء طباعة 90%من كتب "التيرم" الأول

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها انتهت من طباعة أكثر من 90% من كتب الفصل الدراسى الأول من العام الجديد 2011/2012، وأوضح بيان رسمى صادر عن الوزارة اليوم أن الدكتور أحمد جمال الدين موسى أصدر تعليمات بضرورة الانتهاء من طبع 100% من الكتب خلال الأسبوعين المقبلين، على أن تتولى المديريات التعليمية سحب الكتب من المخازن التابعة للوزارة بأسرع وقت ممكن وتسليمها للمدارس تحت إشراف يومى من مديرى المديريات فى المحافظات.

وذكر البيان أن الوزير اجتمع أمس مع مديرى المديريات التعليمية ووكلائها وعدد من مسئولى الوزارة، لمناقشة استعدادات بدء العام الدراسى الجديد وعدد من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية، وخلال الاجتماع أكد الوزير لمسئولى التعليم أن العام الدراسى سينتهى فى 7 يونيو 2012، على أن يبدأ السبت 17 سبتمبر المقبل، فى حين ستبدأ إجازة منتصف العام الدراسى والتى تصل مدتها إلى أسبوعين، فى 28 يناير المقبل وتنتهى 9 فبراير.

وعرض الوزير على مديرى المديريات خريطة زمنية مقترحة للعام الدراسى المقبل تتناول عدد أيام الدراسة الفعلية بكل ترم، وعدد أيام الإجازات الرسمية ومواعيد الامتحانات، وأوضح الوزير أنه سيعرض الخريطة على المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى لاعتمادها قبل بدء السنة الدراسية الجديدة.

وتطرق الوزير إلى أوضاع المعلمين المالية والإدارية بعد صدور المرسوم بقانون رقم 51 لسنة 2011 عن المجلس العسكرى، واستعرض الوزير رواتب المعلمين بمسمياتهم الـ6 بعد إقرار الحوافز الجديدة بنسب تتراوح بين 25 و75%، ونبه الوزير على ضرورة تنفيذ قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تثبيت المعلمين والإداريين الذين يعملون داخل المدارس بنظامى الحصة والمكافأة.

16 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474568
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More