Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

مبنى محافظة القاهرة يتحول إلى أطلال والمحافظ يمنح الموظفين إجازة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

علم "اليوم السابع" من مصدر مطلع أن الدكتور عبد القوى خليفة، محافظ القاهرة، قرر إعطاء جميع موظفى وقيادات المحافظة 3 أيام إجازة استثنائية ابتداء من اليوم، وذلك عقب إصابة بعض الموظفين نتيجة الاشتباكات التى وقعت أمس الاثنين مع معتصمى مخيمات السلام.

وأضاف المصدر ذاته أن قرار المحافظ جاء هروبا من معتصمى مخيمات السلام المعتصمين أمام محافظة القاهرة للحصول على وحدات سكنية، خاصة بعد أن وقعت اشتباكات عنيفة بين موظفى المحافظة ومعتصمى مخيمات السلام، حيث استغل المعتصمون مرور إحدى السيارات التابعة لشركات المياه الغازية، واستولوا على الزجاجات الفارغة وألقوها من خلف الأسوار على الموظفين، وهو ما دفع الموظفين للصعود إلى أعلى المبنى وإلقاء الحجارة على المتظاهرين.

16 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474976
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More