Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

مجلس الوزراء يناقش غداً وثيقة المبادئ الحاكمة للدستور

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

يناقش مجلس الوزراء فى اجتماعه غداً، الأربعاء، وثيقة المبادئ الحاكمة للدستور، وذلك قبل عرضها على القوى السياسية خلال أيام للنقاش.

وقال الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء للتنمية السياسية والتحول الديمقراطى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الوثيقة بعدد أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

وأوضح "السلمى" أن هناك ترحيبا بالوثيقة من فصائل كثيرة، سواء كان فى المجتمع المدنى أو فى الأحزاب أو قوى سياسية، مشيراً إلى أن مخاوف البعض الذى يرى أن هذه الوثيقة قد تكون فى غير الصالح العام، لا أساس لها، بل بالعكس، هى أساساً للصالح العام ولن تُفرض، على حد قوله.

من جانب آخر يستعرض مجلس الوزراء فى اجتماعه غداً عدداً من التقارير، فى مقدمتها، تقرير عن الوضع الاقتصادى، والاستعداد لعيد الفطر المبارك، وتقرير آخر عن الأداء السياحى وعودة النشاط تدريجياً.

17 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=475142
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More