Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

لليوم الثانى.. الجيش والشرطة يهاجمان العناصر المتطرفة بسيناء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

ال مصدر أمنى إنه لليوم الثانى على التوالى قامت قوات الجيش والشرطة بمهاجمة العناصر المتطرفة فى مناطق المزرعة وشرق العريش والمساعيد، مما أسفر عن مقتل أحد المتطرفين المسلحين، حيث كان يستقل دراجة نارية وأطلق منها النار على شرطى، مما أدى إلى مقتله دون أن يذكر المزيد من التفاصيل.

وأضاف أن الحملة الثانية انطلقت فجر اليوم، ويشارك فيها قوات خاصة من الجيش والشرطة والأمن المركزى، مدعومة بمدرعات ومصفحات وتشكيلات قتالية، بالإضافة إلى وجود طائرتين لدعم العمليات ضد العناصر المتطرفة، بالإضافة إلى طائرتين على أهبة الاستعداد للمشاركة والدعم ونقل المصابين.

يشرف على العمليات، رئيس أركان الجيش الثانى الميدانى، واللواء أحمد جمال الدين مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام، واللواء صالح المصرى مدير أمن شمال سيناء.

وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول عدد المقبوض عليهم وتفاصيل العملية الثانية.

16 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474925
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More