Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

وزير الداخلية الليبى يصل القاهرة مع أسرته على طائرة خاصة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أعلنت مصادر ليبية فى القاهرة أن وزير الداخلية الليبى نصر المبروك عبد الله وصل إلى القاهرة فى وقت سابق أمس الاثنين، على متن طائرة خاصة قادمة من مدينة جربا التونسية ومعه تسعة من أفراد أسرته.

وقال موقع "ثورة ليبيا" القريب من المجلس الوطنى الانتقالى إن المبروك أكد أنه جاء إلى مصر مع أفراد أسرته بغرض السياحة، إلا أن الموقع ألمح إلى أنه انشق على العقيد القذافى وينوى الإقامة الدائمة فى مصر.

وأشار الموقع إلى أن المبروك كان يقيم بالعاصمة المصرية قبل فترة من اندلاع ثورة الشعب الليبى ضد نظام القذافى، وعين وزيرا للداخلية فى يونيو الماضى، خلفا لعبد الفتاح يونس الذى انشق عن النظام وانضم للثوار المناوئين له.

وأدى المبروك اليمين القانونية أمام أمانة مؤتمر الشعب العام البرلمان الليبى باعتباره أمين مساعد مكلفا بوزارة الداخلية المسماة باللجنة الشعبية العامة للأمن العام طبقا لنص المادة (22) من القانون رقم (1) لسنة 1375، بشأن نظام عمل ما يسمى بالمؤتمرات الشعبية واللجان الشعبية .

يذكران نصر المبروك عبد الله كان وزيرا للداخلية عام 2006 تم أقيل وبعد الأحداث عين مرة أخرى وزيرا للداخلية.

16 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474805
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More