Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

حبس 3 مسجلين حاولوا الهرب من قسم العياط

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Bookmark and ShareAdd to Google

أمر هشام حاتم رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة بحبس 3 مسجلين خطر 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب انتهائهم من الحبس الاحتياطى فى قضايا متنوعة بعدما وجهت لهم تهمة اتلاف ومحاوله الهرب من داخل مركز شرطة العياط.

أنكر المتهمون أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهه إليهم، وأكدوا أنهم لم يحاولوا الهرب، وانتقل هانى عبد التواب وكيل أول النيابة إلى القسم، لإجراء معاينة وتبين وجود كسر بالشباك داخل الحجز القسم، لكن المتهمين لم يتمكنوا من الهرب لقيام المباحث بالقبض عليهم.

وكانت مباحث الجيزة تمكنت من إحباط محاولة اقتحام مركز شرطة العياط، من قبل مجموعة بلطجية حاولوا إشعال النيران فى مبنى المركز لتهريب المحتجزين بداخله، حيث فوجئ حراس المركز فى ساعة متأخرة بمجموعة من البلطجية المسلحين، يحاولون إشعال النيران فى مبنى المركز مستخدمين زجاجات "المولوتوف"، لتهريب المحتجزين، غير أن قوات الأمن استعانت بالأهالى، الذى شكلوا دروعاً بشرية لحماية المركز، مما دفع المجرمين للهرب.

وكشفت تحريات المباحث، عن أن المتهمين تمكنوا من كسر القضبان الحديدية الموجودة على نافذة غرفة الحجز وقت السحور، ثم رفعوا أحد المتهمين على أيديهم ليتمكن من الخروج عبر النافذة بعد كسر جزء من الحديد الموجود عليها، ثم تسلل إلى باب الحجز وحاول كسره من الخارج لتهريب باقى زملائه إلا أن رجال المباحث تمكنوا من القبض عليه.

وأفادت التحريات، أن المتهمين اتصلوا هاتفيا بذويهم الذين تجمهروا أمام مركز شرطة العياط قبل أذان الفجر وحاولوا اقتحامه وتهريبهم، إلا أن الشرطة استعانت باللجان الشعبية من خلال مكبرات الصوت بالمساجد لإغاثة قسم الشرطة، حيث ساعدت اللجان الشرطة بعمل دروع بشرية لحماية القسم وإحباط محاولة هروب المحتجزين.

17 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=475167
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More