Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، أغسطس 16، 2011

مساعد رئيس الجمهورية السودانى يصل مطار القاهرة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

مساعد رئيس الجمهورية السودانى وبجواره السيد البدوى رئيس حزب الوفدمساعد رئيس الجمهورية السودانى وبجواره السيد البدوى رئيس حزب الوفد

Bookmark and ShareAdd to Google

وصل مطار القاهرة منذ قليل وفد سودانى برئاسة دكتور نافع على نافع، مساعد رئيس الجمهورية السودانى، ودكتور مصطفى عثمان إسماعيل مستشار الرئيس السودانى.

من جانبه قال مساعد رئيس الجمهورية السودانى لـ"اليوم السابع"، إن الزيارة تأتى ردا على زيارة الوفد المصرى إلى السودان، إضافة إلى تعميق العلاقة بين البلدين، وعقد لقاء خاص مع دكتور على السلمى نائب رئيس وزارة مصر، يتناول بحث سبل التعاون، خاصة بعد إعلان جمهورية السودان عن تخصيص مليون فدان للمصريين على الأراضى السودانية قابلة للزيادة.

دكتور سيد البدوى رئيس حزب الوفد قال لـ"اليوم السابع"، إن الحكومة المصرية تعمل على الاستثمار الخارجى فى السودان "شماله وجنوبه" حرصا على الحفاظ على البعد الاستراتيجى للدولتين، خاصة وأنهما يعتبران البوابة الأولى كل منهما للأخرى، وهذا الاستثمار يتضح فى بعض المنح الدراسية التى تم منحها لجنوب السودان والتى تتكلف نفقات كثيرة، إلا أن ذلك يعد ثمنا بخيثا بجانب حجم العلاقات المتشعبة التى تربط بين البلدين، إضافة إلى صلة الأخوة التى تربط الشعبين.

16 Aug, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=474734
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More