Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

محافظ جنوب سيناء: الوضع فى سيناء آمن 100%

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أن وضع سيناء آمن تماما، لافتا إلى أنه لا صحة لما يتردد بأن هناك حالة من الانفلات الأمنى على حدود مصر الشرقية.

وقال فوده لـ"اليوم السابع"، كما قال المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، فإن الوضع الأمنى فى سيناء أمن 100%، فنحن لنا قوات فى سيناء ولا نتأخر إطلاقا فى حماية حدود مصر، حتى إذا تطلب الأمر تعزيز القوات المتواجدة فى سيناء نقوم بذلك، لأن هذه حدودنا وأراضينا وسنحميها مهما كان الأمر".

من جهة أخرى وصف فوده صفقة مبادلة الجاسوس الإسرائيلى أيلان جرابيل، بخمسة وعشرين سجينا مصريا، والتى تمت الخميس الماضى، بأنها تدل على ثقل مصر فى المنطقة ومصداقيتها، مؤكدا فى ذات الوقت على أن هذه الصفقة تمت وفقا لمعايير عادلة ومتكافئة، مؤكدا فى ذات الوقت على إمكانية إتمام صفقات أخرى مع تل أبيب للإفراج عن بقية السجناء المصريين لديها، والبالغ عددهم حتى الآن 56 سجينا، وقال "نحن لا نعلم ما تم فى الصفقة، لكن كلنا نثق فى المخابرات المصرية، ونثق أيضا أن أى فرصة ستتاح لهم لإحضار أولادنا من السجون الإسرائيلية لن يتركوها لإعادتهم، لكن علينا أن نترك لهم الفرصة للتحرك طالما أننا نثق فيهم، فهم أمناء على الشعب المصرى".

وحول كيفية التعامل مع المفرج عنهم فى الصفقة، قال فوده "هؤلاء أولادنا وسيتوجهون خلال أيام إلى المراكز الأمنية لاستخراج بطاقات الرقم القومى، وكذلك إلى الإدارات الصحية لاستخراج بطاقات التأمين الصحى، وسنقدم لهم المساعدة المالية، كما سنبحث كل مطالبهم المادية، وسنحاول تعويضهم على ما افتقدوه خلال الأيام الماضية.

31 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523962
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More