Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

"التنمية المحلية" توافق على عودة موظفى المعلومات المفصولين

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد سيد إمام المتحدث باسم موظفى مراكز المعلومات المفصولين، أن وزارة التنمية المحلية وافقت على عودتهم للعمل مرة أخرى بمراكز المعلومات بداية من الشهر المقبل، وذلك بعد موافقة كل من وزارة المالية والتخطيط والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وأضاف إمام فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن عدد موظفى المعلومات الموافق على عودتهم 4200 موظف، لافتا إلى أنه تم تحرير العقود وتم إرسالها إلى المحافظات من أجل توقيع موظفى المعلومات عليها وإرسالها مرة أخرى للوزارة، مشيرا إلى أن المستشار محمد عطية وزير التنمية المحلية أكد له أن يوم الثلاثاء المقبل سيكون أول يوم عمل لهم.

ومن جانبه أكد مصدر بالوزارة، أنه سيتم عودة موظفى مراكز المعلومات بداية من الشهر المقبل والذين استوفوا أوراقهم كاملة، لافتا إلى أنه سيتم عودة كل من تقدم بطلب عودة قبل يوم 18 مايو الماضى.

31 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523613
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More