Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

أبو الفتوح للقضاة والمحامين: مصر تتألم لما تراه من جناحى العدالة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن مصر كلها تتألم وتشعر بغصة شديدة مما تراه الآن من تصاعد لحدة المواجهة بين جناحى عدالة الوطن فى هذا التوقيت الحرج، مضيفاً أن القضاء فى الوقت الراهن يمثل أهم ضمانة للعبور إلى مرحلة الاستقرار من خلال الانتخابات والتى ينوء بحملها قضاة مصر الأجلاء، بالإضافة لدورهم الأساسى فى تحقيق العدل وصون العدالة، وهو ما يستوجب علينا أن نحفظ لها هيبتها ومكانتها وجدارتها.

وأضاف أبو الفتوح فى بيان له اليوم الاثنين، أننا وفى هذه الأجواء البالغة الحساسية والتى يراجع فيها الجميع ما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، نرى أن هناك درجة من الدقة ينبغى علينا أن نتوخاها جميعا ونحن نتحرك مطالبين بهذه الحقوق، موضحا نحن الآن فى وضع استثنائى يفرض على كل وطنى شريف أن يؤدى واجباته على أكمل وجه ويؤجل حقوقه إلى آخر وقت، إلى أن تستقر الأمور على النحو الذى ننشده جميعا ونسعى إليه.

وناشد أبو الفتوح الجميع قائلا: "يا أهل العدالة فى وطننا العزيز نناديكم ونرجوكم أن تنظروا إلى اللحظة الحرجة التى تمر بها البلاد"، مضيفاً هناك من يريدون أن يهدموا العملية الانتخابية وما يترتب عليها من استقرار، وأتصور أنهم وراء تحريك الخلاف بين جناحى العدالة فى مصر "قضائها الجالس وقضائها الواقف".

وأوضح أبو الفتوح "إننا كمصريين وقبل أى تصنيف مهنى أو وظيفى نتطلع الآن بكل لهفة وقوة إلى استقرار البلاد والعبور بها من الفترة الانتقالية إلى انتخاب برلمان والرئيس، وهو ما يجب أن يكون على رأس اهتماماتنا جميعا، فما بالنا بجناحى العدالة التى نركن إليهما حين تضيق بنا المسالك وتدلهم علينا الخطوب".

31 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524031
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More