Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

المحكمة العسكرية تعاقب 73 متهماً بالحبس فى أحداث سفارة إسرائيل

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

قضت المحكمة العسكرية العليا اليوم الاثنين، بمعاقبة 73 متهماً بالحبس لمدة ستة أشهر مع الإيقاف فى أحداث الاعتداءات على عناصر الشرطة العسكرية التابعة للقوات المسلحة، وذلك فى اليوم التالى من واقعة اقتحام السفارة الإسرائيلية والاعتداء على السفارة السعودية، وبراءة اثنين.

وفور صدور الحكم ردد أهالى المتهمين هتافات مدوية "الجيش والشعب يد واحدة" و"يحيا المشير والمجلس الأعلى للقوات المسلحة" و"العدل هنا.. العدل هنا" فى إشارة إلى القضاء العسكرى، وذلك تعبيراً منهم عن فرحهم بصدور الحكم مع إيقاف التنفيذ.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا قد أحالت بدورها قبل أيام عدداً من المتهمين إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ عن اتهامات تتعلق بالاعتداء على السفارة السعودية ومديرية أمن الجيزة.

01 Nov, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524209
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More