Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

استمرار تظاهر العشرات أمام الإسكان للمطالبة بتقنين أوضاعهم

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

استمر قرابة الـ15 فردا من المواطنين تظاهرهم أمام وزارة الإسكان حتى مساء اليوم الأحد، انتظارا لتلقيهم ردا من الوزارة حول الموافقة لتقنين أوضاعهم بوحدات إسكان الشباب التى يسكنون بها حاليا بمدينة 6 أكتوبر.

وقال المتظاهرون لـ"اليوم السابع"، إن سبب المطالبة بتقنين الأوضاع فى هذه الوحدات هو أنه منذ سنوات تم بناء 266 عمارة ضمن مشروع إسكان الشباب القومى، وتم تخصيص هذه العمارات بالكامل عدا 51 وحدة ما زالوا شاغرين حتى الآن، لافتين إلى أنهم تم تسكينهم فى هذه الوحدات من قبل محافظ أكتوبر السابق قبل الثورة، على أن يتم بحث حالاتهم وتقنين أوضاعهم ولكنهم فوجئوا خلال الأيام الماضية، بمطالبة جهاز المدينة لهم بإخلاء الوحدات رافضا تقنين أوضاعهم.

وأضاف المتظاهرون: إنه لجأت بعض الأسر منهم والبالغين 49 أسرة لمجلس الوزراء فى تظاهرة أمامه اليوم، والبعض الآخر تظاهر أمام الإسكان باعتبارها الجهة المختصة بتقنين أوضاعهم حسبما أفاد جهاز مدينة أكتوبر، مشيرين إلى أنه منذ تظاهرهم اليوم أمام الوزارة وحتى الآن لم يتلقوا أى رد من أى مسئول بالوزارة بالرغم من وجود أوراق معتمدة من هيئة المجتمعات العمرانية معهم للموافقة على الإقامة بهذه الوحدات.
وأوضح المتظاهرون أن جهاز مدينة أكتوبر قرر تحرير العديد من المحاضر خلال الأيام الماضية واعتبرهم بلطجية احتلوا الوحدات، مؤكدين أنهم أسر محدودة الدخل تحتاج لسكن.

وكان العشرات من المواطنين قد تظاهروا اليوم أمام وزارة الإسكان للمطالبة بتقنين أوضاعهم فى تلك الوحدات السكنية بعد ما طالبهم جهاز المدنية بإخلائها.

موضوعات متعلقة :
محتلو مساكن أكتوبر يتظاهرون أمام "الإسكان" للمطالبة بوحدات سكنية
49 أسرة يطالبون "الإسكان" بتقنين أوضاعهم

31 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523716
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More