Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

اللجان الشعبية تخصص خطاً ساخناً استعداداً للعيد

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد حمدى الفقى، المنسق العام للجان الشعبية المعتمدة من وزارة التضامن، أن اللجان تقوم حاليا بضخ كميات كبيرة من اسطوانات البوتاجاز بالتنسيق مع وزارة التضامن بكافة المحافظات، وذلك استعداداً لعيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى أنه من المقرر أن يتم تشكيل غرفة عمليات فى الأيام المقبلة لمتابعة عملية توزيع الاسطوانات وتوافر السلع التموينية، وتلقى الشكاوى من المواطنين، مشيراً إلى أنه سيتم تخصيص خط ساخن لتلقى الشكاوى.

وأضاف الفقى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه سيتم تنظيم حملات رقابية على كافة المحال التجارية، وخاصة محلات اللحوم والأسماك، وتحرير المحاضر اللازمة فى حال كشف تواجد سلع منتهية الصلاحية نتيجة لسوء التخزين، مشيراً إلى أنه سيتم بالتنسيق مع المحافظات إنشاء عدد كبير من نوافذ اللحوم، وخاصة فى المناطق الشعبية والعشوائية، وذلك بهدف وصول كميات كبيرة من اللحوم لتلك الأماكن، وحصول المواطنين على قدر مناسب من تلك اللحوم.

وأشار الفقى إلى أنه من المقرر أن يتم تنظيم حملات مكونة من عدد من اللجان الشعبية داخل الميادين المختلفة بالمحافظات، وذلك منعاً لحدوث أى عمليات تحرش أو بلطجة داخل تلك الميادين.

وبالنسبة لقرار وزير التنمية المحلية بإنشاء نوافذ جديدة للحوم، أكد الفقى أن هناك عدداً كبيراً من المحافظين لم يلتزموا بذلك القرار حتى الآن، الأمر الذى يعقبه حرمان كثير من المواطنين بالمناطق الشعبية والعشوائية من الحصول على حقهم من اللحوم.

كان المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، قد أكد أنه تم مخاطبة كافة المحافظات من أجل فتح منافذ جديدة لبيع اللحوم المستوردة واللحوم الحية فى المناطق الشعبية والعشوائية استعداداً لعيد الأضحى المبارك، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى والجهات المعنية، على أن تكون أماكن تلك النوافذ قريبة من المواطن حتى يتمكن الحصول على قدر مناسب من اللحوم.

31 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523880
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More