Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

"عبد الجليل" يصل القاهرة غدا ومعه وفد رفيع من "الانتقالى الليبى"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبيىمصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبيى

Add to Google

يصل غدا الثلاثاء إلى القاهرة المستشار مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطنى الانتقالى الليبيى لإجراء محادثات مع المجلس العسكرى المصرى والمشير محمد حسن طنطاوى، بالإضافة إلى لقاء رئيس الوزراء عصام شرف.

وقال ياسين السمالوسى رئيس اتحاد الثوار العرب ورئيس جمعية ليبيا لحقوق الإنسان فى مصر، إن عبد الجليل سيرافقه وفد رفيع المستوى من أعضاء المجلس إلا أنه لم يتم الإعلان عن أسمائهم حتى الآن.

وأشار السمالوسى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن عبد الجليل قادم إلى مصر لشكرها على الدور المتميز الذى قامت به أثناء الثورة الليبية وخاصة أنها كانت الشريان الوحيد للثورة، لأنها بدأت فى الجبل الأخضر والمنطقة المتخامة للحدود المصرية لأن مصر استقبلت المرضى والجرحى.

كما أنه سيناقش العلاقات المستقبلية مع مصر والعمالة المصرية التى ستدخل إلى ليبيا خلال المرحلة المقبلة. وأضاف السمالوسى أنه من المؤكد أن الحديث سيتطرق إلى بعض الأشياء المتعلقة بوضع الليبيين التابعين لنظام القذافى الموجودين فى مصر حاليا إلى جانب تسليم المبانى والمؤسسات الليبية الموجودة فى مصر للمجلس الوطنى الانتقالى.

وفى سياق متصل أشار السمالوسى إلى أنه رتب مع عدد من أعضاء السفارة للقاء المستشار مصطفى عبد الجليل لمناقشة أوضاع جمعية ليبيا الدولية لحقوق الإنسان.

31 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524046
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More