Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

المشير: القوات المسلحة قادرة على تأمين مصر ضد أى اعتداء

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة على أن القوات المسلحة قادرة على مواجهة أى اعتداءات، والدفاع عن أمن مصر، على الرغم من مسئولياتها السياسية والإصلاحية.

وقال المشير فى تصريحات له بالإسكندرية اليوم على هامش المناورة البحرية "انتصار البحر 44" إن القوات المسلحة قادرة رغم مسئولياتها السياسية فى تأمين البلاد على مواجهة أى عدائيات للدفاع عن مصر ضد أى اعتداء خارجى، وأضاف أن المناورة "انتصار البحر 44" تثبت للعالم مدى كفاءة القوات المسلحة المصرية والقوات البحرية، وأنها تعكس للعالم أن القوات المسلحة رغم مسئولياتها بالإصلاح السياسى داخل مصر إلا أنها على أهبة الاستعداد فى أى وقت للتصدى عن مصر ضد أى اعتداء من الخارج.


موضوعات متعلقة :

طنطاوى يشهد أكبر مناورة للقوات البحرية بالذخيرة الحية بالإسكندرية

31 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=523605
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More