Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الاثنين، أكتوبر 31، 2011

6 إبريل توجه بياناً شديد اللهجة ضد محاكمة المدنيين عسكرياً

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

استنكرت حركة 6 إبريل تحويل النشطاء إلى محاكمات عسكرية، قائلة فى بيان لها: "أيها المسئولون عن الحكم فى مصر حتى نهاية الفترة الانتقالية.. يا من وثق بكم الشعب ارحمونا من كل هذه الافتراءات التى لا نعلم أن كانت بعلمكم أم من بنات أفكار أجهزة أمنية عفا عليها الزمن وعلم كل الناس بمصر بعدم مصداقيتها وبفبركتها للتهم".

وتابعت الحركة: "أما آن الوقت أن نولى أمرنا إلى من يعلم ويعى معنى كلمة أمن حقيقى للمواطنين، أما آن الوقت أن نعلم جميعا الفرق بين حماة الوطن وحماة الكراسى والقصور"، مخاطبا المجلس العسكرى: "عهدتم مرارا وتكرارا على أنه لا محاكمات عسكرية للمدنيين، ولم تنفذوا تعهدكم، فأزمتنا معكم هى أزمة ثقة مطلقة وعلى طوال الطريق، وأزمتنا معكم أنكم وصلتم لأماكنكم عن طريق ثوار شرفاء تفخر أى أمة فى التاريخ أن ينتموا إليها وأنتم تكيلوا لهم الاتهامات بلا أى سند أو إثبات".

وتابع البيان نعترف أن الناشط علاء عبد الفتاح وغيره من النشطاء تعرضوا للحبس مرارا وتكرارا فى عهد الطاغية مبارك، لكنها لم تكن يوما ما محاكمات عسكرية.

وأكد البيان رسالتنا لكم يا لواءات المجلس العسكرى، فى عهدكم، أصبحت هذه هى الحريات وصارت هذه حقوق وكرامة المصريين، ونكررها لكم لا مكان بيننا لحكام يحكموننا فى معسكراتهم عسكريا، إننا نرفض ذلك رفضا مطلقا لا يحمل تحريفا".

وشدد بيان الحركة نعلمكم أننا فى حاله استدعاء أحد من أعضائنا للتحقيق أمام النيابة العسكرية، سنرفض المثول للتحقيق أمام مثل هذا النوع من المحاكمات التى نرفضها رفضا قاطعا.. وخاطب البيان الشعب قائلا، "يا "شعب مصر العظيم الحر الذى انتفض وهب من أجل حريته فى 25 يناير هذا هو حال الثورة الآن.. للخلف در"، وخاطب رئيس الوزراء، "يا رئيس وزراء مصر د.عصام شرف ... هذا فراق بيننا وبينك".

31 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=524033
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More