Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

التحالف الديمقراطى يبدأ فى وضع قائمته الفردية بـ 15 شخصية عامة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت مصادر مطلعة لـ "اليوم السابع"، أن الاجتماع المغلق الذى عقده 6 من أحزاب التحالف الديمقراطى بمكتب جماعة الإرشاد الإخوان أمس الثلاثاء، عقد على مدار 5 ساعات، وغاب عنه فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد، مبررا أن الحزب سيعقد اجتماعا للمكتب التنفيذى فى نفس الوقت، فى حين أكدت المصادر أخرى أن اجتماع "الوفد" سيعقد اليوم الأربعاء لتحديد مصير قائمة الوفد الانتخابية.

تناول الاجتماع المغلق مناقشة مطالب أحزاب التحالف بإنهاء إجراءاته الخاصة بوضع قوائمه الانتخابية إلى اللجنة التنسيقية بالتحالف، على أن تبدأ اللجنة عملها فى وضع القائمة الانتخابية للتحالف وتقسيمها خلال 48 ساعة من الآن.

وشدد الحضور على أن يراعى كل حزب فى قائمته الشروط السليمة لتشكيل قائمته الانتخابية، ومراعاة 50% عمال وفلاحين، بالإضافة إلى تمثيل الأقباط حرصا على تفادى المشاكل التى من الممكن أن يوجهها فى القائمة النهائية.

كما شهد الاجتماع الذى عقد للمرة الثانية فى أسبوع واحد وضع قائمة انتخابية للشخصيات العامة يصل عددها إلى 15 شخصية حتى الآن، لخوض الانتخابات على القائمة الفردية للتحالف، وعلى رأس تلك القائمة، السياسى وحيد عبد المجيد الذى سبق أن لوح بعدم رغبته فى خوض الانتخابات، إلا أن التحالف طالبه بخوض الانتخابات لمكانته السياسية، والدكتور محمد غنيم، ومحمد فايز النجار.

وأكدت المصادر، أن القائمة مازالت مفتوحة على أن تجرى اتصالات بالشخصيات العامة التى يمكن أن تخوض الانتخابات ضمن قائمة التحالف.

شارك فى اللقاء كل من أحزاب الحرية والعدالة والتى مثلها الدكتور محمد البلتاجى والدكتور سعد الكاتتنى، والحزب الناصرى ومثله توحيد البنهاوى، والغد الجديد ومثله الدكتور أيمن نور، والعمل ومثله الدكتور مجدى قرقر، والكرامة ومثله سعد عبود، والإصلاح والنهضة.

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506151
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More