Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

"شباب مصر": لن نشارك فى مليونية "عودة الجيش لثكناته"

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلن حزب شباب مصر فى بيان له اليوم الأربعاء، عن رفضه للدعوات التى نادت بعودة الجيش إلى ثكناته، مطالباً باستمرار دور القوات المسلحة فى إدارة البلاد فى الفترة الحالية لحين إقرار الدستور الجديد وعودة الاستقرار والأمن من جديد إلى الشارع، وذلك عقب إجراء انتخابات مجلسى الشعب والشورى المقبلة، هذا بالإضافة إلى انتخابات الرئاسة، وذلك حرصاً على ضبط الأمور خلال الأجواء الانتخابية الساخنة، والتى قد تحاول بعض القوى المدعومة من الخارج إحداثها.

من جانب آخر رحب البيان بالتعديلات المقترحة على قانون العزل السياسى لكل من أفسد فى الحياة خلال العهد السابق من فلول الوطنى المنحل، والذى من المنتظر إعلانه الصيغة النهائية له خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك لتنقية الأجواء السياسية حتى تتمكن الأحزاب الجادة من المشاركة الفعالة بعيداً عن سيطرة فلول الوطنى على الساحة البرلمانية خلال الفترة المقبلة.

يأتى هذا فيما طالب أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر، فى تصريحات له فى البيان، المجلس العسكرى، بضرورة وضع جدول زمنى لتسليم السلطة، وتحديد موعد نهائى لانتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك حرصاً على استكمال دور القوات المسلحة الذى شهد عليه التاريخ كونها شريكاً حقيقياً فى الثورة وحامياً لحقوق المواطنين.

وفى السياق ذاته أكد عبد الهادى على عدم مشاركة الحزب فى مليونية الجمعة المقبلة، والتى تنادى بعودة الجيش إلى ثكناته، مبرراً ذلك أن الأوضاع الحالية للبلاد لا تحتمل مزيداً من المليونيات، كما أن السياحة فى حاجة إلى طقس مستقر لكى تعود بقوة، هذا بالإضافة إلى استعدادات الحزب لانتخابات مجلس الشعب المقبلة.

06 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506458
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More