Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

"المؤتمر الناصرى": اجتماع "العسكرى" مع الأحزاب فاقد للشرعية

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أعلنت الهيئة التأسيسية لحزب المؤتمر الشعبى الناصرى فى اجتماعها الدورى أمس الثلاثاء، رفضها لنتائج اجتماع المجلس العسكرى بالأحزاب، وما صدر عنه من بيان بخصوص إجراء تعديلات على قانون الانتخابات ودراسة عدم تطبيق قانون الطوارئ.

وأشار البيان الصادر عن الحزب إلى أن اجتماع المجلس العسكرى بالأحزاب شاركت فيه أحزاب تنتمى إلى فلول الحزب الوطنى المنحل، وأخرى تبحث عن الشهرة وتحقيق مكاسب سياسية سريعة.

كما دعا الحزب جموع الشعب المصرى والقوى الوطنية إلى التمسك بالتظاهر والاعتصام للتعبير عن أهداف الثورة فى "الخبز..الحرية.. والعدالة الاجتماعية"، وذلك لاستكمال مسيرة إسقاط النظام وإفشال المحاولات، التى تعمل على إعادة إنتاجه بوجوه أخرى.

وأكد البيان على أن الشعب وحده هو الذى يستطيع فرض إرادته وتحقيق المطالب التى نادت بها ثورة يناير المجيدة، لإنهاء حالة الطوارئ وعزل القيادات التى أفسدت الحياة السياسية، وإجراء محاكمة حقيقة للخونة وقتلة الثوار وتحديد حد أقصى وأدنى للأجور وقطع العلاقات مع الكيان الصهيونى وطرد سفيره، والإفراج عن شباب الثورة المتهمين باقتحام السفارة الصهيونية وغيرهم من المعتقلين لأسباب سياسية، وإلغاء محاكمة المدنيين أمام المحاكم العسكرية، واستعادة الأمن فى الشارع لتوفير مناخ يصلح لإجراء انتخابات نزيهة بالقائمة النسبية الغير مشروطة وإلغاء الانتخاب على المقاعد الفردية.

كما ناشد الحزب قوى الثورة بالالتفاف حول أهدافها وعدم الاستجابة للمحاولات الهادفة إلى ضرب وحدتها وتعميق الخلافات إن كان بين القوى الثورية أو داخل كل قوة منها، مؤكداً على ضرورة التكاتف والوقوف صفاً واحداً ضد إغراءات أو مصالح خاصة.

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506229
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More