Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

"الداخلية" تعترف بوجود فرق للقناصة وتنفى مشاركتها فى قتل الثوار

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن معاهد تدريب ضباط الأمن المركزى تنحصر مهمتها فى رفع الكفاءة القتالية لهم فى جميع النواحى، وتدريبهم على استخدام كافة الأسلحة الحديثة، حتى يكونوا مستعدين للمشاركة فى العمليات التى يتم تكليفهم بها أيا كان نوعها.

وأضاف أن من بين هذه الفرق الرماية والقنص، وأضاف المصدر أنه لا يوجد قسم خاص لتدريب القناصة لكنها فرق تدريب مثل باقى فرق التدريب الأخرى، ونفى المصدر الأمنى أن يكون الضباط الذين تلقوا هذه الفرق قد شاركوا فى أحداث ثورة 25 يناير، وأطلقوا النار على المتظاهرين.

وكان مجموعة من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك صورة من الموقع الإلكترونى لوزارة الداخلية تؤكد وجود فرقة قناصة ضمن الفرق التدريبية التى تنظمها معاهد تدريب ضباط الأمن المركزى.

يذكر أن وزير الداخلية نفى فى عدة تصريحات صحفية سابقة وجود القناصة أعلى المبانى المجاورة لميدان التحرير خلال ثورة 25 يناير، وقيامهم بإطلاق النار على المتظاهرين.

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506406
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More