Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

"المحطات النووية" تتراجع عن إيفاد 30 من علمائها لأمريكا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

كشفت مصادر مطلعة بهيئة المحطات النووية لـ"اليوم السابع"، أن الهيئة تراجعت عن إيفاد 30 من علمائها إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتدريب على أحدث تكنولوجيا المفاعلات النووية، حيث كانت تخطط الهيئة لإشراكهم فى تقيم عروض الشركات العالمية لمناقصة المحطة النووية الأولى بالضبعة والتى توقفت أيضا بقرار من مجلس الوزراء .

ونفى المصدر إيقاف برامج تدريب الكوادر بشكل عام، وشدد على استمرار الهيئة فيها، مشيرا إلى أن الهيئة تعمل على تدريب العلماء إلى أن يصدر قرار جديد بإعادة العمل بالبرنامج النووى بالشكل الذى يسمح بالاستفادة من الوقت.

وأوضح المصدر أن الهيئة لم تتوصل لاتفاق مع الجانب الأمريكى، الأمر الذى تسبب فى إيقاف برنامج التدريب الذى كان المقرر له منتصف أكتوبر الجارى، نافيا وجود خلافات بين الطرفين.

وكان الدكتور إبراهيم العسيرى مستشار هيئة المحطات النووية، أكد لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق أن الهيئة مستمرة فى برامج تدريب العلماء لحين العودة للعمل بالبرنامج النووى.

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506409
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More