Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

حملة العوا: مؤتمر مرشحى الرئاسة لإعلان جدول زمنى لنقل السلطة

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!

د. محمد سليم العواد. محمد سليم العوا

Add to Google

قال مدحت حسن، مسئول الحملة الإعلامية للدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية: "إن العوا لم يذكر أن مرشحى الرئاسة سيسحبون الثقة من المجلس العسكرى فى اجتماعهم المقرر لانعقاده اليوم الأربعاء"، موضحا أن العوا "ذكر فقط أن مرشحى الرئاسة سيحددون جدولا زمنيا لإجراء الانتخابات ونقل السلطة إلى رئيس مدنى".

وكان العوا قد عقد اجتماعا مع الصحفيين أوضح فيه، أنه علق حملته الانتخابية لأنه لن يدعو لشىء لم يحدد موعده، ولكن هذا لا يعنى انعزاله عن الشعب المصرى، بل سيتواصل معه بصفته الشخصية وليس كمرشح للرئاسة.

وقال: "يجب على المجلس العسكرى إعلان الانتهاء من كافة الانتخابات فى موعد أقصاه نهاية فبراير المقبل، وأنه إذا لم ينته من تسليم السلطة فى هذه الفترة فسوف يدعو الشعب للحصول على حقوقه بشتى الطرق"، مضيفا "أنا أعذر المجلس العسكرى وهم فى غاية الربكة السياسية وحل هذه الربكة أن يتركوا السلطة للشعب".

وأضاف أنه ظل 16 يوما بميدان التحرير أثناء الثورة، وطوال هذه الأيام كان يعد الناس بأنه عند سقوط النظام سوف تتحول مصر إلى دولة انتخابية، قائلا: "إننا وعدنا الشعب ويجب أن نفى بعهدنا".

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506131
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More