Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، أكتوبر 05، 2011

"الدستورى" يخوض الانتخابات البرلمانية بـ 50 مرشحا

Thank you for using rssforward.com! This service has been made possible by all our customers. In order to provide a sustainable, best of the breed RSS to Email experience, we've chosen to keep this as a paid subscription service. If you are satisfied with your free trial, please sign-up today. Subscriptions without a plan would soon be removed. Thank you!
Add to Google

أكد ممدوح القناوى رئيس الحزب الدستورى الحر، أن قوائمه الانتخابية لم تحدد بشكل نهائى حتى الآن، وأن القوائم الانتخابية داخل مرحلة البلورة، والتحضير إلى أن يتحدد آخر موقف للانتخابات وتوضع القوانين الانتخابية بوضعها النهائى، مشيراً إلى أن الحزب لم ولن ينضم إلى أى تحالفات أو تكتلات حزبية.

وأوضح القناوى، أن الحزب سوف يخوض الانتخابات البرلمانية القادمة بـ 50 مرشحا على القوائم ومقاعد الفردى، وأنه قد تم وضع قوائم مبدئية التى انتهى الحزب من إعدادها لبعض المحافظات، بالإضافة إلى عدد من القوائم الجارى العمل على إعدادها، مشيراً إلى أن جميع القوائم المقدمة قوائم مغلقة باسم الحزب ولا يوجد بها أى تحالفات والتى رفض الحزب الإفصاح عن أبرز الأسماء بها حتى يتم الانتهاء منها تماماً.

يأتى هذا فيما أشار القناوى إلى أن القوائم التى تم إعدادها فى أبرز المحافظات التى سيشارك الحزب فى الانتخابات بها كانت فى محافظة القاهرة، والتى سيخوض الحزب الانتخابات فيها بقائمة مغلقة عن الدائرة الأولى، وقائمة مغلقة بالدائرة الأولى بمحافظة الجيزة ومرشحين مستقلين على مقاعد الفردى، إلى جانب دائرة مغلقة بالدائرة الأولى محافظة الشرقية، وأخرى بمحافظة المنيا، هذا بالإضافة إلى مرشح عمال مستقل بمحافظة كفر الشيخ، وآخر فئات مستقل بمحافظة القليوبية.

05 Oct, 2011


--
Source: http://www.youm7.com//News.asp?NewsID=506123
~
Manage subscription | Powered by rssforward.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

عداد الزوار


المتواجدين بالموقع الان

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More